ديسمبر 17, 2017

لقاء منظمة اليونيسيف والمحور الإنساني العالمي لدراسات الطفولة وأبحاثها

عمان – الرأي – قال رئيس مجلس إدارة المحور الإنساني العالمي لدراسات الطفولة وأبحاثها الدكتور النعيمي أثناء لقاء وفد اليونيسيف، إنّ اليونيسيف ضمير الطفولة في عالم اليوم، وأشاد بمساعيها لتحقيق التنمية الشاملة المستدامة، وتحسين واقع الطفولة، خاصة في المجالات الثقافية والتعليمية والصحية والترفيهية.

كما تحدث عن المحور الإنساني، وإنجازاته، وبرامجه، ومساهماته في معالجة مشكلات مثل التسرب المدرسي، وغيرها، والعلاقة المتميزة التي تربط المحور بالصروح العلمية وعلى رأسها الجامعات، بينما تحدث الفنان داود جلاجل عن الأعمال الدرامية والفنية بوصفها وسائل علاجية وإثرائية وترفيهية في الوقت نفسه.

وجرى خلال اللقاء حديث عن عدد من المؤتمرات التي تخص الطفل، واتفق الطرفان على التخطيط لشراكة مستقبلية في عدد من المشاريع والبرامج والأنشطة.

وكان زار وفد من وحدة التطوير والتخطيط في منظمة الأمم المتحدة للطفولة UNICEF ممثلاً برندة النوباني وأميرة برغوث مقر ، والتقى الوفد إدارة المحور في الأردن وهيئته الاستشارية، وحضر اللقاء: د. اسماعيل الأقطش، الفنان داود جلاجل، المخرج محمد حلمي، الدكتورة ريما الحربات، الكاتب حسن ناجي، مرام رحمون، والشاعرة نور تركماني.

اقراء الخبر في جريدة الدستور 

wewee

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله